شروحات

المنصات التي توفر خدمة انشاء متاجر الكترونية

الفرق بين المتاجر الالكترونية والمتاجر التقليدية

1. أعداد المتسوقين 

تكثر المتاجر الالكترونية ويكثر المبيع من خلالها وتحقيق الربح وتسجيل الماركات جودتها وعالميتها، ولكن على الرغم من هذا؛ فإن المتاجر التقليدية ما زالت تقف على قدميها محققة أرباحاً، وكل يدور في فلكه. فالمتاجر الالكترونية لم تميت المتاجر التقليدية؛ لأن البعض لا زال يفضل معاينة المنتج والتواصل وجها لوجه مع البائع، كما أن هناك من لا يجيد استخدام النت أو لا يفضله.

2. سهولة التسوق

لأكثر من متجر الكتروني بنقرة زر وتوفير الجهد مما يسهل في التسوق. أما في المتجر التقليدي؛ فيسهل الحصول على المنتج وعدم انتظار الشحن في حال التسوق الكترونياً.

3. عامل الوقت

يمكن للمتسوق الكترونياً التسوق في أي وقت دون النظر لمواعيد فتح وإغلاق المتجر التقليدي. أما المتجر التقليدي فيوفر وقت الحصول على السلعة أو المنتج فور دفع المال.

4. الأمان

قد يعرض التسوق الكترونياً البعض للاحتيال. أما التسوق التقليدي فيمكن لمس وقياس المنتج وبالتالي الإقرار بشرائه من عدمه، وإمكانية استبداله أو الحصول عليه فور دفع المال.

والخلاصة /

المفاضلة بين المتاجر الالكترونية والمتاجر التقليدية صعبة. فالتفضيل لأيهما يرجع لاختلاف ظروف وأهواء وأحوال الأفراد! فإذا كنت تفضل ماركة عالمية ما بعيدة عنك مكانياً مع ضيق الوقت للوصول اليها؛ يمكنك التسوق الكترونياً. كما أن حاجتك للمقارنة بين العديد من المتاجر مع ضيق الوقت وقلة الجهد يجعلك تفضل المتجر الالكتروني. أما إذا أردت التنزه وكنت من أصحاب من يستمتع بالخروج للتسوق ولمس الأشياء ومقارنتها والتعامل واقعياً وليس افتراضياً؛ فيمكنك التسوق من المتاجر التقليدية. ولذلك هناك من يجمع الحسنيين ويكون صاحب متجر تقليدي وينشئ متجر الكتروني.
 تصميم تطبيق المتجر الالكتروني _ افضل شركة تصميم متاجر الكترونية
 افضل شركة تصميم متجر الكترونى فى مصر _ استضافه متجر الكتروني

مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية

مؤسسة مصرية رسمية

هاتف الشركة :  01096633474 – 01033076500 – 01011668970
البريد الالكترونى : info@marslia.com
الوسوم

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق