شروحات

إنشاء إيميل الكترونى رسمى للشركات والموظفين

إنشاء إيميل الكترونى رسمى للشركات والموظفين

تكمن اهمية انشاء إيميل الكترونى رسمى خاص بإسم الشركة او المؤسسة لك وللموظفين أو فريق عملك فى الحفاظ على هوية شركتك، بدلا من استخدام البريد الالكترونى المجانى الذى لا يحمل اسم شركتك بالإضافة الى خصوصية وسرية الرسائل المتبادلة بينك وبين فريق عملك وموظفى شركتك.

تخيل أنك تبحث عن شركة تسويق على الإنترنت، وترغب في الوصول إلى شركة تسويق ذات مصداقية جيدة محترفة في أعمالها ويمكنك الإعتماد عليها، وبينما أنت مستمر في بحثك على الإنترنت وجدت هذه الشركة التي ترغب في التواصل معها، فكل شئ يبدو جيدا حتى قرأت “البريد الإلكتروني.

أو أنك في مؤتمر يضم الكثير من الشركات والمؤسسات المختلفة وقابلت مدير إحدى هذه الشركات الذي أعجبك حديثه وترغب في التواصل معه لاحقا عبر الايميل الالكترونى الخاص به فأعطاك الكارت الشخصي له فوجدت أن بريده الإلكتروني.

عناوين الايميل الإلكتروني المجاني تدمر مصداقيتك أمام العملاء، فعلى سبيل المثال من غير الطبيعي أن ترتدي ملابس البحر في لقاءك مع مدير بنك أو عميل يرغب في الحصول على خدماتك.

لذلك، من الإحترافية في التعامل مع عقول الآخرين ألا تعطهم انطباع سئ عن علامتك التجارية بإستخدامك لبريد إلكتروني مجاني.

استخدامك لبريد إلكتروني احترافي مدفوع بإسم شركتك يساعد في رسم صورة ذهنية إيجابية عن علامتك التجارية، إذا كان لديك موقع إلكترونى يجب أن تستخدمه لإنشاء بريد إلكتروني لشركتك يحمل عنوان الموقع.

هذا الأمر سيمنح عملك الكثير من الفوائد

باقات تصميم المواقع _ افضل استضافة عربية _ اشهر شركات التسويق الالكتروني

مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية

مؤسسة مصرية رسمية

هاتف الشركة :  01033076500 – 01011668970

البريد الالكترونى : info@marslia.com

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق